عائلة القدرة

عائلة القدرة

موقعنا غذاء لارواحنا ينهض بفكرنا ويجمعنا دائما
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتدى عائلة القدرة

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديّة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abu ahmed

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 43
المزاج : 3al el 3al
تاريخ التسجيل : 31/07/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديّة!   الخميس يناير 21, 2010 12:04 am

<TABLE style="TABLE-LAYOUT: fixed" class=ecxtext6 border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=570>


<TR>
<td class=ecxtext4b vAlign=center width=395>فوائد الزوجة النكديّة!!</TD></TR></TABLE>

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله، طول اليوم يدعي حسبي الله ونعم الوكيل!


- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف النساء.


- تساعد الزوج على صلة الرحم، لأنه طول اليوم "هربان" عند أمه.


- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه، لأنه "نفسه" مسدودة عن الأكل.


- تجعل من زوجها رجلاً عظيماً، فبسبب زهقه منها يقضي وقتا ً أطول في العمل، مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل عظيم إمرأة"!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكديّة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة القدرة :: ®§§][][النقاشات الجادة ][][§§®~ :: نقاش اجتماعي-
انتقل الى: